Looking For Anything Specific?

أشرف غني : أشرف غني رئيسا لأفغانستان - RT Arabic / محمد اشرف غنی احمدزی (ps);

أشرف غني : أشرف غني رئيسا لأفغانستان - RT Arabic / محمد اشرف غنی احمدزی (ps);. محمد اشرف غنی احمدزی (ps); 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. غادرت أفغانستان تفاديا لحمام دم في البلاد.

افغان وژنه بس کړئ ! محمد اشرف غنی احمدزی‎ / pashto: 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. غادرت أفغانستان تفاديا لحمام دم في البلاد.

اشرف غني: د ځان لپاره د امتیاز ګټلو وخت تېر دی - BBC News پښتو
اشرف غني: د ځان لپاره د امتیاز ګټلو وخت تېر دی - BBC News پښتو from ichef.bbci.co.uk
افغان وژنه بس کړئ ! محمد اشرف غنی احمدزی (ps); الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. 12 февраля 1949 года, логар, афганистан). أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.

فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل في غضون عشرة أيام فقط.

وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وقال المصدر في القصر الرئاسي لوكالة سبوتنيك الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة. انتُخب أشرف غني، الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من دخول طالبان العاصمة. وقّع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي عبد الله عبد الله، اتفاقا لتقاسم السلطة بينهما، وذلك بعد نحو شهرين، من إعلان كلٍّ منهما أنه الفائز. ‎د سیاسي جوړښت په اړه د افغانستان ستراتیژیکو ډاکټر محمد اشرف غني. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. كشف الرئيس الأفغاني أشرف غني بعد ساعات من مغادرته البلاد أن حركة طالبان كانت على استعداد لمهاجمة العاصمة كابل بدموية، وأنها فرضت سلطتها بقوة السلاح. افغان وژنه بس کړئ !

وقّع الرئيس الأفغاني أشرف غني ومنافسه السياسي عبد الله عبد الله، اتفاقا لتقاسم السلطة بينهما، وذلك بعد نحو شهرين، من إعلان كلٍّ منهما أنه الفائز. مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī (до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай2) род. انتُخب أشرف غني، الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من دخول طالبان العاصمة. د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»…

اشرف غني د خلکو په خدمت ټينګار وکړ - Pars Today
اشرف غني د خلکو په خدمت ټينګار وکړ - Pars Today from media.parstoday.com
أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. ما حصل امام المبنى الذي اقطنه من اعمال شغب ليس حركة احتجاجية سلمية بل هو تخريب مرفوض. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. غني او اردوغان د افغان سولې په اړه غږېدلي. افغان وژنه بس کړئ !

الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد.

Ashraf ghani live اشرف غني لايف مناظره خپل نظرونه شريک کړئ مننه ستاسو نظرونه د چینل د ښه والي لامل کېږي، نو هیله ده چې خپل اندونه او نظرونه راسره، د کامنټ. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. صرح الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، في خطاب إلى شعبه أن أفغانستان تعاني حربا بالوكالة، مشددا على أن القوات الحكومية تستطيع الحفاظ على أمن البلاد. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… افغان وژنه بس کړئ ! غادرت أفغانستان تفادياً لحمام دمالأحد 15 آب 2021. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. 12 февраля 1949 года, логар, афганистан). ولد أشرف غني من قبيلة البشتون ذات النفوذ الكبير في أفغانستان عام 1949، وحصل على شهادته الجامعية الأولى من بيروت، ثم نال شهادة الماجستير والدكتواره من إحدى. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. 12 февраля 1949 года, логар, королевство афганистан).

ما حصل امام المبنى الذي اقطنه من اعمال شغب ليس حركة احتجاجية سلمية بل هو تخريب مرفوض. مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا. وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. افغان وژنه بس کړئ !

الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد - صحيفة الاتحاد
الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد - صحيفة الاتحاد from cdn1-m.alittihad.ae
الرئيس السابق غادر #كابل مع عدد من المسؤولين وعائلته عبر طائرتين نحو طشقندpic.twitter.com/mgklmqnrx6. غادرت أفغانستان تفادياً لحمام دمالأحد 15 آب 2021. Born 19 may 1949) is an afghan politician, academic, and economist who is serving as president of afghanistan. #عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة: افغان وژنه بس کړئ ! الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا وباع الوطن وغادر البلاد. Ашраф гани (пушту اشرف غني‎ aşraf ğanī, дари اشرف غنی aşraf ğanī (до ноября 2015 года ашраф гани ахмадзай2) род. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.

#عاجل | حارس الرئيس السابق أشرف غني للجزيرة:

غادرت أفغانستان تفادياً لحمام دمالأحد 15 آب 2021. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: د کابل حکومت مشر «اشرف غني» د ترکيې له ولسمشر «رجب طیب اردوغان»… انتُخب أشرف غني، الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من دخول طالبان العاصمة. نن ټکی اسیا (چهارشنبه، ۲۰ زمري، ۱۴۰۰ل): كان مسؤول بالقصر الرئاسي الأفغاني أفاد بأن الرئيس أشرف غني يجري محادثات طارئة مع الدبلوماسي الأميركي خليل زاد ومسؤولين كبار. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن أشرف غني، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. غادرت أفغانستان تفاديا لحمام دم في البلاد. محمد اشرف غنی احمدزی‎ / pashto: اشرف غني احمدزي په کابل کې زموږ له همکار خوشحال تایب سره د یوې ځانګړې مرکې په سر کې په راتلونکي حکومت کې د واک د ویش پر تړاو خبرې کړي. 12 فبراير 1949)، هو سياسي، اقتصادي وعالم إنسانيات أفغاني. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، الأحد، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة العاصمة كابول بشكل دموي مضيفا أنه فر من بلاده لتفادي إراقة الدماء. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على.

Posting Komentar

0 Komentar